شالية 1 غرفة ريسيل فى مكادى هايتس الغردقة

1 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB98994
2,785,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,785,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,567 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
67 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند مكادي هايتس هو مشروع ناجح يقع في الغردقة، مصر. يضم المشروع العديد من المنتجات المختلفة التي يتم تصميمها لتلبية احتياجات المشترين المختلفين. تتضمن مختلف المنتجات المتاحة في كمبوند مكادي هايتس مباني سكنية، منازل شاغرة، فنادق، محلات تجارية، مطاعم، مراكز تسوق، ومحلات خدمات.

يتميز المشروع بالمواصفات العالية من الجودة والتصميم الحديث الذي يضمن انطلاقا سليما للمشترين الذين يبحثون عن أفضل المنتجات. يوفر المشروع كذلك خدمات متنوعة مثل الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية التي تشمل السينما والموسيقى والألعاب.

يشمل المشروع كمبوند مكادي هايتس أيضًا بعض الخدمات الإضافية التي تشمل الأمان والخدمات التجارية التي تشمل الخدمات المالية والتأمين والإدارة الحسابات. يوفر المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات اللوجستية للشركات التي تعمل في فئات مختلفة مثل الطيران والشحن والتخليص الجمركي.

يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية للمشترين الذين يبحثون عن الحصول على الخدمات الأكثر فعالية. يوفر المشروع أيضًا خدمات متنوعة للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالراحة والخدمات الإضافية في كمبوند مكادي هايتس. يوفر المشروع أيضًا خدمات إضافية مثل الخدمات الإستشارية والخدمات الشخصية التي تساعد المشترين في الحصول على الخدمات الأكثر فعالية.