شاليهات 3 غرف للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 3 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

3    3
رقم الإعلان: GB97386
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
106 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Makadi Heights هو مركب فاخر يقع في قلب Red Sea Riviera في هورغادا ، مصر. يقع المركب في منطقة خليج ماكادي ، والتي تشتهر بشواطئها المذهلة ، ومياه الكريستال المتوسطة ، والشعاب المرجانية النابضة بالحياة. Makadi Heights هي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من الشقق والفيلات الفاخرة المصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المسافرين. تتراوح الشقق من الاستوديوهات إلى وحدات ثلاث غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات بأحجام وأنماط مختلفة. جميع الوحدات مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة.

Makadi Heights هو مجتمع مسور يوفر بيئة آمنة ومأمونة لسكانها وضيوفها. تم تجهيز المركب بأنظمة أمنية حديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وموظفي الأمن. يحتوي المركب أيضًا على مكتب استقبال على مدار 24 ساعة جاهز دائمًا لمساعدة الضيوف في أي استفسارات أو طلبات.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها وضيوفها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة. يحتوي المركب أيضًا على صالة رياضية مجهزة بالكامل ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2a568-580.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632