شالية متشطب 101 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB84275
4,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,148 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
101 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

المقدمة

هل تبحث عن تجربة سكن فاخرة في الغردقة بمصر؟ لا داعي للمزيد من البحث بعد الآن، فكمبوند مكادى هايتس هو ما تحتاج إليه. واحد من أسمى المجمعات السكنية في الغردقة، يتميز بإمكانات سكن الرفاهية والتي تتناغم بشكل رائع مع جمال البحر الأحمر. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة أقرب على مميزات مكادى هايتس ونشرح سبب كونه مكانًا مثاليًا للباحثين عن الراحة والرفاهية والجمال.

الموقع

يقع كمبوند مكادى هايتس في الغردقة بمصر على ساحل البحر الأحمر، وهي وجهة سياحية مشهورة تتميز بشواطئها الجميلة وطقسها الدافئ. يبعد المجمع مسافة 30 كم جنوب وسط المدينة ويطل على البحر الأحمر الرائع. يتميز الموقع بالعزلة ويمنح سكانه الشعور بالخصوصية والفرادة. كما أنه قريب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمعالم السياحية الأخرى مما يجعله خيارًا ممتازًا للمسافرين والسكان.

التصميم والمميزات

صمم مكادي هايتس بالأناقة والرفاهية في الاعتبار. يتميز بشقق مصممة بتصميم جميل ومزودة بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف والشرفات الواسعة والتشطيبات عالية الجودة. تم تصميم المجمع لتلبية جميع الأساليب التي تفضلها الحياة ، بدءًا من الأشخاص الذين يفضلون الشقق الصغيرة إلى الفيلات الأكبر. يقدم المجمع أيضًا العديد من وسائل الرفاهية مثل حمامات السباحة ونادي صحي وغيرها.

تعد مكادي هايتس مكانًا مثاليًا للعائلات بسبب توفر المساحات الخضراء الواسعة للأطفال للعب وكذلك أمنها وذلك بفضل خدمات الأمان العاملة على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يبعد الشاطئ مجرد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام ، مما يجعلها وجهة ممتازة للسكان للاستمتاع بجمال البحر الأحمر الجميل.

فرصة الاستثمار

لا يعد مكادى هايتس مكانًا فقط للسكن ولكنه فرصة استثمار ممتازة أيضًا. تتزايد الطلب على الاستثمار العقاري في الغردقة بشكل سريع مما يجعلها فرصة مربحة. كما أن المجمع يُقَدَر بسعر تنافسي لتجربة العيش الفاخرة، وبالتالي تعد فرصة ممتازة للمستثمرين للاستفادة من زيادة رأس المال في قيمة العقار.

الاستنتاج

بشكل عام، يوفر كمبوند مكادى هايتس الغردقة في مصر تجربة سكنية فاخرة يتميز فيها الراحة والرفاهية بجمال خلاب وهدوء لا مثيل له. من الإطلالات الجميلة على البحر إلى وسائل الراحة المعاصرة، يحوي المجمع كل ما يحتاجه الأشخاص لتجربة عيش مريحة وفاخرة. الاستثمار في مكادى هايتس فرصة ممتازة أيضًا بسبب النمو السريع لسوق العقارات في الغردقة. نوصي بالنظر في كمبوند مكادى هايتس لأي شخص يبحث عن تجربة سكنية فاخرة أو فرصة استثمارية.