فلل مستقلة متشطبة للبيع فى مكادى هايتس

فلل للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

 
رقم الإعلان: GB83692
12,082,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,082,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند مكادى هايتس من أحدث المشاريع العقارية التابعة لشركة أوراسكوم العقارية في الغردقة بجمهورية مصر العربية. يقدم المشروع تجربة سكنية فاخرة في منتصف جو جميل وطبيعة استثنائية في منطقة البحر الأحمر.

يتميز المشروع بمساحة بناء قدرها 3.4 مليون متر مربع ويتكون من شقق وفيلات ودوبلكسات. تتراوح شقق مكادى هايتس من شقق استوديو صغيرة ومريحة إلى شقق بثلاث غرف نوم واسعة مصممة لاستيعاب العائلات والأزواج والأفراد. تأتي الفيلات والدوبلكسات مع حدائق ومسابح خاصة، وتضيف مستوى آخر من الترف إلى تجربة العيش.

يضمن المشروع لسكانه أمنًا وخدمات تنظيف وصيانة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع ، مما يضمن أن المجتمع هو بيئة آمنة ومريحة للعيش. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع مجموعة من المرافق والخدمات للسكان، بما في ذلك حمامات سباحة، مطاعم، ومرافق رياضية، مثل ملاعب التنس وملعب كرة القدم.

يعتبر كمبوند مكادى هايتس مشروع صديق للبيئة، حيث يجمع بين عناصر الطبيعة والممارسات المستدامة لتقليل الأثر البيئي، مثل الأسطح الخضراء وإدارة الماء الفعالة.

علاوة على ذلك، يقع المشروع بالقرب من خليج مكادي، وهو من أجمل الشواطئ في منطقة البحر الأحمر، ومن الأماكن السياحية الشهيرة الأخرى، مثل وادي الملوك، ومعابد الأقصر والكرنك، وجبال البحر الأحمر.

في الخلاصة، يعد كمبوند مكادى هايتس من أرقى المشاريع العقارية الموجودة في منطقة البحر الأحمر ويوفر تجربة سكنية عالية الجودة في مكان مرغوب فيه بالإستثمار والعيش. بفضل تشكيلته الواسعة من الوحدات وكثرة الخدمات والمرافق الترفيهية والخدمات البيئية، فإنه يتمتع بمكانة فريدة في سوق العقارات.