شاليهات 106 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 3 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

3    3
رقم الإعلان: GB80737
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
106 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند مكادي هايتس في الغردقة بمصر مشروعاً سكنياً فاخراً يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة ومريحة في منطقة ساحرة ومتميزة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشقق، والتي تتميز بتصميمها الأنيق والعصري وبالتجهيزات الحديثة.

يتميز كمبوند مكادي هايتس بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأحمر، ويتضمن العديد من المرافق الفاخرة مثل المسابح والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والمناطق التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها الكثير.

يوفر المشروع أيضًا خدمات الأمن والصيانة والتنظيف والإدارة العقارية، مما يجعل تجربة السكن في كمبوند مكادي هايتس تجربة فريدة ومريحة.

بشكل عام، يعد كمبوند مكادي هايتس في الغردقة بمصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة، وهو المكان المثالي للعيش في بيئة هادئة وجميلة ومريحة على شاطئ البحر الأحمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-301cc-47.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632