شاليهات متشطبة 105 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB78629
4,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,476 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند مكادي هايتس من أحدث مشاريع المطور العقاري أوراسكوم بمدينة الغردقة في مصر الذي يركز على توفير نمط عيش فاخر ومريح للسكان. يتميز المشروع بتصميماته الحديثة والمعاصرة، والتي تجعله مناسباً للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والفخامة في حياتهم اليومية.

يقع كمبوند مكادي هايتس في العزيزية بالغردقة ويُعتبر مجمّع سكني فاخر، حيث يضم نخبة من أفضل الفيلات والشقق الفاخرة، ويتوافر فيه العديد من وسائل الراحة والترفيه. يتميز الكمبوند بأنه مجهز بأحدث الخدمات والمرافق الرائعة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش، مثل مسبح كبير ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة الرياضة، بالإضافة إلى مناطق الاسترخاء والتمتع بالمساج.

يشمل المشروع العديد من وسائل الأمان والحماية العالية مثل الحراسة المثبتة وأنظمة الكاميرات المراقبة على مدار الساعة. يتمتع الكمبوند بموقع مثالي حيث يُمكن الوصول إلى أهم الوجهات السياحية في الغردقة بكل سهولة، فهو يقع بالقرب من مراكز التسوق الرائعة ومنتجعات الجولف الرائعة.

بشكل عام، يعد كمبوند مكادي هايتس خياراً مثالياً للأشخاص الذين يرغبون في العيش في مكان مريح ومليء بالرفاهية، والذين يبحثون عن التمتع بعيش هادئ في موقع متميز وبجوار كل ما يحتاجون إليه. كما أن الاستثمار في الوحدات السكنية في هذا المشروع يُعد خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سكنٍ فاخر وممتاز، إلى جانب استثمارها كأصل ثابت في مصر.