شالية 55 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB76386
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تمتلك مصر العديد من المناطق السياحية الرائعة التي تجذب الملايين من السياح سنويًا، ومن بين هذه المناطق مدينة الغردقة التي تقع على البحر الأحمر. وتتوافر فيها العديد من المشاريع العقارية الفاخرة، ومنها كمبوند مكادى هايتس.

يقع كمبوند مكادى هايتس في منطقة الغردقة الجديدة، وهو منتجع فاخر متكامل الخدمات. يتألف من 3 مراحل ، الأولى تم تسليمها بالكامل وتضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية ذات التصميمات العصرية. كما يضم الكمبوند العديد من المرافق المختلفة التي توفر كافة الخدمات اللازمة للسكان، من بينها مساحات خضراء شاسعة وأماكن للترفيه والتسوق والرياضة وغيرها.

تتوافر في المنطقة العديد من الوحدات السكنية ، منها الشقق والفلل والتاون هاوس والبنت هاوس، يتراوح حجمها ما بين 60 متراً مربعاً و300 متر مربع. كما تتوفر جميع الخدمات اللازمة للمقيمين ، من أمن وحراسة، إلى خدمات الصيانة والكهرباء والغاز وغيرها.

تتميز المنطقة بإطلالتها الرائعة على البحر الأحمر، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بأفضل إطلالة على الشاطئ الخلاب والمياه الزرقاء الصافية. كما يتميز المبنى بتصميمه الحديث والفريد ، ويوفر للسكان أعلى درجات الرفاهية والراحة.

يعد مكادى هايتس الغردقة من أفضل المشاريع العقارية في الغردقة ، حيث يتميز بتصميمه العصرى ، والخدمات المتكاملة التي تتوفر في المنطقة. كما يعد السكن فيه الخيار الأمثل لمن يرغب في التمتع بالهدوء والرفاهية في منطقة بعيدة عن الضوضاء في مدينة الغردقة.