شاليهات 55 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB76228
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد مكادى هايتس في الغردقة، مصر، واحداً من أجمل الأماكن السكنية، ويوفر أسلوب حياة فاخر ومريح. يقع هذا المجتمع الفاخر في قلب بحيرة مكادى الخلابة، ويتميز بمجموعة من العقارات الفاخرة، التي تناسب العائلات والأفراد الباحثين عن تجربة عيش هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي والسوبر ماركت، كلها بالقرب من الإقامة. تحتوي العديد من المتاجر الحصرية الموجودة داخل الكمبوند على كل ما يحتاجه السكان، مثل الملابس الفاخرة والإكسسوارات ومعدات الرياضة وأكثر من ذلك بكثير.

يوفر المجتمع السكني مجموعة واسعة من العقارات، من الفلل والتاون هاوس والشقق الفاخرة، لتوفير تجربة عيش مثالية للمقيمين. تتميز كل شقة بتشطيبات فاخرة ومساحات سكنية واسعة وفضاءات خارجية مذهلة ومثالية للراحة والتجديد.

يتمتع سكان مكادى هايتس بمجموعة من المرافق الترفيهية، تم تصميمها لتوفير تجربة فاخرة للعيش. تشكل مياه حوض السباحة الزجاجية الواضحة خلفية مهدئة للتشمس أو الاسترخاء. يتميز مركز اللياقة البدنية الحديث بأحدث معدات اللياقة البدنية والمدربين الشخصيين المؤهلين المتاحين للمساعدة في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بالسكان.

يتميز مكادى هايتس أيضاً بملعب جولف عالمي المستوى، مثالي للسياح والمقيمين الذين يبحثون عن ممارسة نشاط رياضي. يتكون الملعب الرائع من 72 حفرة، تم تصميمها لتحدي لاعبي جميع المستويات، وكل ذلك أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

بالإضافة إلى ذلك، يتفوق مكادى هايتس في توفير الأمان الرائع، مما يضمن سلامة جميع السكان. يتوفر الحراسة على مدار الساعة، وتم تنفيذ نظام صارم للتحكم في الوصول لجميع المركبات والمشاة.

في الخلاصة، يعد مكادى هايتس تجربة سكنية فاخرة، متواجدة في أحد أجمل المواقع في الغردقة، مصر. يجعل مجموعته العصرية من العقارات، والمرافق المتميزة، وإجراءات الأمان الصارمة المجمع مثالياً للأفراد والأزواج والعائلات الباحثين عن تجربة عيش مثالية بعيداً عن صخب المدينة.