فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في مكادى هايتس

فلل للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

 
رقم الإعلان: GB72696
7,091,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,091,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند مكادى هايتس من أحدث المشروعات العقارية التي قامت بها شركة أوراسكوم الغردقة في مصر، حيث يقع المشروع في قلب منطقة مكادي بمدينة الغردقة على شاطئ البحر الأحمر، ويتميز بتصميم فريد يتناسب مع الاحتياجات الحديثة والمتطلبات العصرية.

يتألف المشروع من تجمع سكني مكون من 492 وحدة سكنية متنوعة المساحات والتصاميم، يتمتع كل وحدة بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر، ويضم المشروع كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان، مثل الحدائق والملاعب الرياضية وحمامات السباحة والمساجد والمطاعم والمقاهي.

وتتميز هذه الوحدات السكنية بتشطيبات فاخرة وجودة عالية تناسب أذواق المتميزين، حيث توفرها الشركة بتصميمات رائعة تتيح للمستثمرين الاختيار بينها وفقًا لمتطلباتهم الشخصية.

ويمتاز المشروع بموقعه المثالي، حيث يقع على بعد بضع دقائق فقط من وسط مدينة الغردقة الحيوية، وعلى مسافة قريبة من جميع المرافق والخدمات الضرورية، مما يجعله الخيار الأمثل للمستثمرين الباحثين عن السكن في منطقة هادئة وآمنة بعيدًا عن ضجيج المدينة.

وبشكل عام، يعد كمبوند مكادي هايتس من أهم المشاريع العقارية في منطقة الغردقة، ويتميز بمستوى عالي من الجودة والفخامة والرفاهية، مما يجعله الاختيار الأمثل لكل المستثمرين والراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في منطقة هادئة ورائعة على ساحل البحر الأحمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-287813-ac31.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632