شالية متشطب 102 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB69993
3,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,803 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند مكادى هايتس للمطور العقارى اوراسكوم الغردقة مصر هو مشروع عقارى يقع فى الغردقة، مصر. يتميز هذا المشروع بأنه مشروع عقارى راقى ومتطور، والذى يضم عددا من المناطق الخاصة، بما فى ذلك المساكن الفاخرة، والمصانع، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية والترفيهية. ويضم كمبوند مكادى هايتس للمطور العقارى اوراسكوم الغردقة مصر عددا من المبانى الجديدة التى تتناسب مع تطلعات الزوار الحاليين والمستقبلين.

يتميز المشروع بأنه يوفر مستوى عالى من الأمان والأمان، ويوفر أماكن خصوصية للزوار للاستمتاع بالراحة والأمان. كما يتميز المشروع بوجود عدد من المرافق الترفيهية التى تشمل المسابح والحدائق والملاعب الرياضية، والأماكن الخاصة للشاطئ. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهى والفنادق التى توفر أفضل الخدمات للزوار.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند مكادى هايتس للمطور العقارى اوراسكوم الغردقة مصر عددا من الخدمات الأخرى التى تشمل الأمن والصحة والأمان، والخدمات الصحية التى تضمن للزوار سلامة وأمان أكبر. كما توفر المشروع عددا من الخدمات الإضافية التى تشمل الخدمات النقلية والخدمات الإدارية. ويضم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المؤسسات التعليمية التى تشمل المدارس والجامعات التى توفر خدمات تعليمية متميزة للطلاب.