شالية للبيع فى الغردقة مكادى هايتس

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB62743
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مكادى هايتس الغردقة مصر هي مؤسسة تعليمية تأسست في عام 2018 وتضم الكثير من البرامج التعليمية المختلفة للطلاب الذين يرغبون في الحصول على التعليم العالي. يقدم المؤسسة العديد من الدورات التدريبية والبرامج التعليمية المختلفة للطلاب. توفر المؤسسة العديد من البرامج التعليمية المختلفة للطلاب الذين يرغبون في الحصول على التعليم العالي. توفر المؤسسة العديد من الدورات التدريبية والبرامج التعليمية المختلفة للطلاب الذين يرغبون في الحصول على التعليم العالي.

يقدم المؤسسة مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والبرامج التعليمية المختلفة للطلاب في مختلف المجالات من التعليم. يشمل ذلك المهارات العلمية والإنشائية والإدارية والتسويقية والتكنولوجيا والأعمال التجارية والمحاسبة والحاسب الآلي والإنتاج الإعلامي. يضم المؤسسة أيضًا كثيرًا من البرامج الجامعية المختلفة التي توفر التعليم العالي للطلاب الذين يرغبون في الحصول على التعليم العالي.

يقدم المؤسسة أيضًا العديد من البرامج التعليمية الإضافية التي تساعد الطلاب في الحصول على التعليم العالي. يتضمن ذلك الدورات التدريبية التي تعطي الطلاب الكفاءات التي تساعدهم في الحصول على الوظائف التي تتوافق مع متطلبات الدراسة العالية. يقدم المؤسسة أيضًا العديد من البرامج التدريبية التي تساعد الطلاب في الحصول على المهارات اللازمة للحصول على الوظائف التي تتوافق مع متطلبات التعليم العالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a7b55-6e08.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632