شاليهات 165 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2    3
رقم الإعلان: GB61253
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مكادي هايتس الغردقة هو مجمع سياحي في الغردقة، مصر. يقع المجمع في الشاطئ الشمالي من الغردقة، على بعد خمسة دقائق من المطار الدولي الغردقة وبعد عشر دقائق من الشاطئ الساحلي الذي يمتد لمدة 40 كيلومتر طول الساحل.

يضم المجمع فندقان فاخران يحملان اسم مكادي هايتس الغردقة والذي يضم الفندق الأول الذي يحتوي على أربعة وثلاثين طابقاً والفندق الثاني الذي يحتوي على ثمانية وثلاثين طابقاً. يضم المجمع أيضاً برجان الجمال والصحة والحمام الطبيعي والمطاعم والنوادي الصحية والسينمائية والمحلات التجارية والمطاعم والبارات والمخازن والمرافق الرياضية والترفيهية.

يوفر المجمع أيضاً العديد من الخدمات التي تتضمن الخدمات الطبية والخدمات السياحية والخدمات الإدارية والخدمات الشخصية والخدمات الإلكترونية والخدمات السياحية والخدمات المالية. يوفر المجمع أيضاً العديد من المشاريع الخاصة للسياحة، مثل تجول السياحي للمناطق المحيطة والأنشطة الترفيهية والطبيعية والخدمات الطبية والخدمات الإدارية والخدمات الإلكترونية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a5298-6e87.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632