شاليهات 80 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB58764
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مكادى هايتس الغردقة في مصر هو أكبر منتجعات شاطئ في الشرق الأوسط وأكثرها شعبية في المنطقة. يقع في الغردقة، وهو الحدود السورية واللبنانية، يشمل المنتجع منطقة بحرية جزئية من البحر الأبيض المتوسط والشاطئ الطويل الذي يطل على الأراضي المحيطة.

يضم المنتجع عدداً من الخدمات والمرافق المختلفة، مما يجعله مناسباً للمسافرين الذين يبحثون عن الاستجمام والاسترخاء. يوفر المنتجع العديد من الخدمات المختلفة من بينها الإفطار، والإفطار الصباحي، والخدمات المصحية، والخدمات المطبخ، والخدمات الترفيهية، والخدمات الشخصية، والخدمات الترويجية، والخدمات الخاصة بالشاطئ. يوفر المنتجع أيضاً العديد من الخدمات المختلفة للزوار، مثل الخدمات المطبخ، والخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الشخصية، والخدمات التجارية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الخاصة بالشاطئ.

يوفر المنتجع العديد من الاماكن الجذابة للزوار، مثل المتاحف، والمطاعم، والمقاهي، والمحلات، والحدائق، والحدائق السياحية، والحدائق الطبية، والحدائق الحيوانية، والحدائق الإلكترونية، والحدائق الثقافية، والحدائق الرياضية، والحدائق الترفيهية، والحدائق الطبيعية، والحدائق الثقافية.

يضم المنتجع أيضاً مركزاً تجارياً يحتوي على العديد من المحلات التجارية المختلفة والمطاعم والمقاهي والحانات والمحلات التجارية الأخرى. يضم المنتجع أيضاً العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة، مثل الإنترنت، والبريد الإلكتروني، والتطبيقات الإلكترونية، والألعاب الإلكترونية، والخدمات المختلفة المتعلقة بالإنترنت.

يوفر المنتجع أيضاً العديد من الخدمات الخاصة بالشاطئ، مثل الشواطئ الخاصة، والشواطئ العامة، والشواطئ المحجوبة، والشواطئ الخاصة بالطيران، والشواطئ الخاصة بالحيوانات المحجوبة، والشواطئ الخاصة بالأطفال، والشواطئ الخاصة بالخدمات الطبية، والشواطئ الخاصة بالخدمات الترفيهية، والشواطئ الخاصة بالخدمات الإلكترونية.

مكادى هايتس الغردقة في مصر يوفر العديد من الخدمات المختلفة للزوار، مما يجعله مناسباً للمسافرين الذين يبحثون عن الاستجمام والاسترخاء. يضم المنتجع العديد من الخدمات المختلفة، مما يجعله مناسباً للجميع، من الأطفال إلى الكبار. يوفر المنتجع العديد من الخدمات المختلفة، مما يجعله مثالياً للمسافرين الذين يبحثون عن الاستجمام والاسترخاء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a75e9-6d94.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632