شالية متشطب 165 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

2    3
رقم الإعلان: GB52886
10,941,700 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,941,700 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
66,313 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

مكادى هايتس هي مجتمع منتجعات فاخرة يقع في الغردقة في مصر. يقع هذا المجتمع الرائع على شواطئ البحر الأحمر، مما يوفر للسكان والزوار إطلالات خلابة على المياه الصافية والجبال المحيطة.

تم تصميم مكادى هايتس لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان. يتميز المجتمع بمجموعة من الفلل والشقق الحديثة والأنيقة، والتي تم تصميمها لتوفير تجربة سكن واسعة ومريحة. كما تم تجهيز الممتلكات بتشطيبات عالية الجودة وأحدث وسائل الراحة، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون الدش والإنترنت عالي السرعة.

أحد أبرز معالم مكادى هايتس هو ملعب الجولف العالمي. صمم الملعب من قبل المهندس المعماري الشهير جون سانفورد، ويتميز بتصميم تحدي 18 حفرة مضاد للماء ورائع تم توضعه على خلفية خلابة من البحر الأحمر والجبال المحيطة. يتم تكملة ملعب الجولف بمجموعة من الوسائل الأخرى، بما في ذلك نادي الجولف ومتجر الاحتراف والمطعم.

بالإضافة إلى لعب الجولف، يقدم مكادي هايتس مجموعة واسعة من الأنشطة والوسائل الأخرى. يتضمن المجتمع عدة مسابح، بما في ذلك مسبح رئيسي كبير ومسبح للأطفال. كما يوجد صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم.

أحد ميزات مكادي هايتس الفريدة هي التزامه بالاستدامة والصداقة البيئية. تم تصميم المجتمع لتقليل تأثيره على البيئة، مع استخدام مجموعة من الأنظمة الفعالة من حيث الطاقة والمواد المستدامة في جميع أنحاء التطوير.

يسهل الوصول إلى مكادى هايتس بالسيارة ووسائل النقل العام. يقع على بعد 30 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي، مما يجعل من السهل على السكان والزوار السفر إلى ومن المنتجع.

بالخلاصة، مكادى هايتس هو مجتمع منتجعات فاخرة يقع في الغردقة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a788a-6bac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632