شالية 1 غرفة للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB43094
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

مكادي هايتس هو مجتمع منتجع سكني فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في الغردقة ، مصر. يقع المشروع في منطقة خليج مكادي ، على مساحة 200 فدان من المناظر الطبيعية الخصبة ويتميز بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي بما في ذلك ملعب للجولف وشاطئ خاص ومرسى وأماكن للتسوق والرياضة والترفيه ومنتجع صحي وغير ذلك.

يعد المشروع أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من الفلل والشقق والمنازل الفاخرة التي توفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر. تم تصميم هذه المساكن بأسلوب متوسطي متميز ، وتوفر للمقيمين منزلًا مثاليًا بعيدًا عن الشعور بالمنزل. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح شرفة المسبح في الهواء الطلق والعديد من خيارات تناول الطعام للزوار الاستمتاع بأجواء المهرب المصري الحقيقي.

بالنسبة للأنشطة ، يقدم ملعب الجولف تجربة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة لجميع مستويات المهارة. في مكان آخر ، يعد الشاطئ مثاليًا للسباحة والاسترخاء ، بينما تتيح أماكن الغطس القريبة استكشاف الحياة البحرية في المنطقة عن كثب. علاوة على ذلك ، يمكن العثور على مجموعة من مناطق الجذب المحلية ، بدءًا من مدينة الغردقة النابضة بالحياة إلى العديد من مواقع مشاهدة المعالم السياحية.

مع وجود شيء للجميع ، أصبحت مكادي هايتس بسرعة واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة