شاليهات 1 غرفة للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

1 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB42302
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

مكادي هايتس الغردقة في مصر هي منطقة ساحرة يوجد فيها بعض المعالم الطبيعية الخلابة والمشاهد الخلابة التي تجعلها محلاً لا ينسى. يقع مكادي هايتس الغردقة على شاطئ البحر الأحمر على الجانب الشمالي من الغردقة، ويحتوي على بحيرة كبيرة يسمى "بحيرة كرمون". يوجد في المنطقة عدد كبير من الحيوانات الطبيعية الخلابة، بما في ذلك الأرانب، الحمام، وغيرها من الحيوانات الأليفة. يوجد أيضا عدد من الطيور الخلابة التي تزيد من جمال المنطقة.

يوجد في مكادي هايتس الغردقة عدد من الأماكن الجميلة للسفر والترفيه، والتي تشمل الجحيم الطبيعي، والحدائق الطبيعية، والأماكن التاريخية، والحدائق الزينة، والمعالم الطبيعية، والشواطئ الخلابة. يوجد في المنطقة عدد من الشاليهات والفنادق الذي يتيح للزوار الاستمتاع بالإقامة في المنطقة. يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والغوص والصيد في البحيرة، والسفر بالقارب على البحيرة، والتصوير الفوتوغرافي الخلاب للمنطقة.

يوجد في مكادي هايتس الغردقة عدد من المطاعم التي تقدم وجبات مشهورة من المطبخ المصري، والخليجي، والأوروبي، والأطباق الدولية. يوجد أيضا عدد من المحلات التجارية والبارات التي تقدم الأطعمة الخفيفة والمشروبات المختلفة. يوجد في المنطقة أيضا عدد من المحلات التجارية التي تبيع الأثاث والأجهزة المنزلية والأدوات المنزلية الخلابة.