شاليهات 119 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB36553
3,526,700 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,526,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

مكادي هايتس الغردقة مصر هو إحدى الأسواق الأكثر طلبا في مصر. وهو عبارة عن قطعة كبيرة من الإنتاج الحجري الذي لا يختلف عن شكله الأصلي. يتم فصل هذا الحجر بشكل يزيد من الجمال والإنتاجية. يقع ذلك في الجزء الأكبر من الجزيرة المصرية، ما بين الخليج الأخضر والبحر الأحمر، في المنطقة الجنوبية من العاصمة القاهرة.

وتتميز هذه القطعة من الحجارة المحلية بالسحر والإنسانية، فهي مصدر تحتوي على الكثير من الجمال البشري والحيوية للإنسان الآجال. يشهد المكان رحلات السفر القصيرة للحضور في أحد أكثر المحطات السياحية مجموعة في الوطن العربي والذي يسمح للزوار بالتفكير في الحضارة الأصلية التي تعود للماضي.

وأضاف إلى ذلك، يستفيد الجميع من الأنشطة المتعلقة بالبحر والخليج الذين توفروا خيارات للعضويات، والإنزالات البحرية، والقفز في الخليج، وتناول المواد المشكلة المحطمة. ومن الأنشطة الأخرى التي تشمل الرحلات التاريخية لمركز الحجز الأبيض المتميز، والفنادق التصميمية المهيئة للزوار المنتظرين، وأخصائي الضيافة الواقعة في المنطقة الريفية المحبوبة.

من خلال كل هذه الأنشطة والمزايا المتوفرة، يشهد الموقع مكادي هايتس الغردقة مصر حضور المئات الشخصين المناطق المختلفة من العالم للاستمتاع بالتجوال والإنشاءات الإبداعية بعبر المتحضرين والأشخاص المعروفين.