شاليهات 67 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB36513
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
67 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعد مدينة الغردقة من أهم وجهات السياحة في مصر، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الرملية الجميلة، كما أنها تمتلك العديد من المنتجعات الفاخرة التي توفر للزوار كافة وسائل الراحة والترفيه.

واحدة من أفضل المنتجعات في الغردقة هي مكادى هايتس، الذي يعد مركزًا سياحيًا مشهورًا ومناسبًا للعائلات والأصدقاء على حد سواء. وتتميز مكادى هايتس بالعديد من المميزات التي تجعله واحدًا من أفضل الخيارات للإقامة في الغردقة.

فيما يلي بعض المميزات التي يقدمها مكادى هايتس:

مجموعة واسعة من الأنشطة والترفيه: يوفر المنتجع العديد من الأنشطة والترفيه للزوار، بما في ذلك الغوص والغطس، وركوب الأمواج، والباراجليدينج، وركوب الخيل، وجولات الغوص وغيرها من الأنشطة الشيقة.

غرف وأجنحة فسيحة ومريحة: تتوفر في مكادى هايتس غرف فسيحة ومريحة وأجنحة فاخرة مزودة بكل ما يلزم لإقامة مريحة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة ومكيفات هواء وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة إعداد الشاي والقهوة.

مطاعم ومقاهي: يوفر مكادى هايتس العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة، بما في ذلك مطعم البوفيه الكبير الذي يقدم المأكولات المحلية والدولية، ومطعم السوشي الذي يقدم السوشي والمقبلات اليابانية.

مرافق الاجتماعات والمؤتمرات: يحتوي المنتجع على قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لتنظيم المؤتمرات والاجتماعات والأحداث الخاصة.

الشواطئ المذهلة: تتميز شواطئ مكادى هايتس بالرمال البيضاء النظيفة والمياه الزرقاء الهادئة، وهو مكان مثالي للسباحة والاسترخاء.

مركز المنتجع الصحي: يقدم مكادى هايتس مجموعة كبيرة من العلاجات وال