فلل للبيع فى مكادى هايتس, كمبوندات Hurghada

فلل للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

 
رقم الإعلان: GB139361
7,756,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,756,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعتبر مدينة الغردقة في مصر وجهة سياحية مشهورة في جميع أنحاء العالم، حيث تتميز بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية، وتتميز أيضاً بوجود العديد من المجتمعات السكنية الفاخرة والفلل الرائعة التي توفر للسكان الاسترخاء والراحة والخصوصية التي يبحثون عنها.

ومن بين هذه المجتمعات السكنية الفاخرة هو "مكادى هايتس"، وهو مجمع سكني فاخر يتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأحمر والجبال المحيطة بها. يتألف المجمع من فلل فاخرة مختلفة في التصميم والحجم والأسلوب، وتتراوح المساحات بين 250 متر مربع و 500 متر مربع.

تتميز الفلل في "مكادى هايتس" بالتصاميم العصرية والمعمارية الرائعة، والتي تتضمن استخدام المواد الطبيعية مثل الحجر والخشب والزجاج لإضفاء جو من الدفء والأناقة على المساكن. وتتضمن الفلل العديد من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والحدائق الخاصة والأماكن المخصصة للشواء والترفيه.

يقع "مكادى هايتس" في منطقة هادئة وآمنة في الغردقة، ويتميز بالقرب من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والترفيهية. كما يوفر المجمع العديد من الخدمات المتميزة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة والتنظيف وخدمات الإنترنت عالية السرعة.

كما تتوفر في منطقة الغردقة العديد من المجتمعات السكنية الفاخرة الأخرى، مثل "كمبوندات هورغادا"، وهو مجمع سكني فاخر يضم العديد من الفلل والمنازل الرائعة والشقق الفخمة. يقع "كمبوندات هورغادا" في منطقة هادئة وجميلة في الغردقة، ويتميز بالقرب من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والترفيهية.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في "كمبوندات هورغادا" العديد من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والحدائق الخاصة والأماكن المخصصة للشواء والترفيه، وكذلك خدمات الأم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c159-38.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632