شاليهات نصف تشطيب 1 غرفة للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

1 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB130647
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Makadi Heights هو منتجع فاخر يقع في قلب Red Sea Riviera في Hurhada ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة والترفيه. ينتشر المنتجع أكثر من 3.4 مليون متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك ملعب للجولف ، ونادي ، وسبا ، وصالة رياضية ، ومركز للتسوق ، وأكثر من ذلك بكثير.

واحدة من أكثر ميزات Makadi Heights هي شاليهات شبه متوفرة للبيع. تم تصميم هذه الشاليهات لتوفير الراحة النهائية والرفاهية لأصحابها. وهي متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، بما في ذلك وحدات من غرفة نوم واحدة وغرفة نوم وثلاث غرف نوم.

تعتبر شاليهات نصف غرفة نوم واحدة مثالية للأزواج أو العائلات الصغيرة الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر في بيئة هادئة. هذه الوحدات فسيحة ومصممة جيدًا ، مع مساحة 64 متر مربع. إنها تتميز بغرفة معيشة وغرفة نوم وحمام وشرفة أو تراس تطل على المناظر الخلابة للمنتجع.

تم تصميم الشاليهات شبه المنقولة في Makadi Heights للسماح لمالكيها بتخصيصها وإنهائها وفقًا لتفضيلاتهم وذوقهم. تأتي الوحدات مع كل البنية التحتية اللازمة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a5a91-6f37.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632