شاليهات نصف تشطيب 55 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB129399
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كمبوند مكادي هايتس في الغردقة بمصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من البحر الأحمر والعديد من الوجهات السياحية الأخرى في المنطقة. يوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، مما يلبي احتياجات ومتطلبات العائلات والأفراد.
يعد كمبوند مكادي هايتس مكانًا رائعًا للاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر في الغردقة، حيث يتميز بوجود مناطق خضراء واسعة ومرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.
تتوفر العديد من الخدمات والمرافق في كمبوند مكادي هايتس لتلبية احتياجات السكان، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة والصيانة والنظافة وحدائق الأطفال والمساحات الخضراء.
من الواضح أن كمبوند مكادي هايتس هو مكان مثالي للعيش والاستثمار في الغردقة، مع العديد من المزايا التي يوفرها لسكانه. نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة جيدة عن الكمبوند وما يمكن أن يقدمه لك. شكرًا لتواصلك معي!


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19c970-1075.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632