شاليهات نصف تشطيب للبيع فى الغردقة مكادى هايتس

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB126429
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كمبوند "مكادي هايتس"، هو مشروع سكني يتميز بموقعه المتميز في مدينة الغردقة بمصر، ويتم إنشاؤه من قبل شركة أوراسكوم العقارية، التي تعد من أهم الشركات العقارية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يتكون المشروع من عدة وحدات سكنية بتصميمات متنوعة تضم شقق سكنية بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق وتتميز بالرفاهية والتميز، ويحتوي على جميع المرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان.

يتميز الكمبوند بوجود مناطق خضراء وأماكن للرياضة والترفيه، بالإضافة إلى حمامات السباحة ومناطق الشواء، كما يحتوي على ملاعب لكرة القدم وكرة السلة وملعب تنس، وكذلك صالة للألعاب الرياضية.

كما يحتوي الكمبوند على مسجد وكنيسة، كما يحتوي على مراكز تسوق ومطاعم ومقاهي، وكذلك مدارس وحضانات ومستشفيات وصيدليات ومراكز طبية، وبذلك يكون الكمبوند مثالياً للأسرة وللأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة مريحة وآمنة، ويتوفر الكثير من الخدمات والمرافق اللازمة للحياة اليومية.

يتميز مشروع "مكادي هايتس" بتصميمه العصري والجذاب، ويتميز بجودة البناء والتشطيبات الداخلية والخارجية، وكذلك بجودة الخدمات اللازمة للحياة اليومية، وهو مثالي للاستثمار وللعيش فيه.

ويتميز الكمبوند بموقعه المتميز، حيث يبعد فقط بضع دقائق عن المطار، وعن العديد من المراكز التجارية والترفيهية والطبية، وعن المنتجعات السياحية الشهيرة في الغردقة، كما أنه يقع بالقرب من الشاطئ وبالقرب من المرافق العامة الأخرى.

بهذا، فإن مشروع "مكادي هايتس" هو إحدى أهم المشاريع العقارية في الغردقة، ويعد بيئة مثالية للعيش والعمل والاستثمار، ويتميز بجميع الخدمات والمرافق اللازمة للحياة العصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a53f0-6a50.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632