شاليهات نصف تشطيب للبيع فى مكادى هايتس

شالية 1 غرف للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

1    1
رقم الإعلان: GB122119
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تحظى مدينة العين السخنة بشهرة واسعة في مصر والمنطقة العربية كلها، وذلك بفضل جوها المميز وجمال مناظرها الطبيعية الخلابة المطلة على البحر الأحمر، مما جعلها من أهم الوجهات السياحية في البلاد. ومن المستجدات الجديدة في هذه المنطقة السياحية الجميلة، هي أحدث المشروعات العقارية التي تنتشر فيها، والتي تتضمن إنشاء شاليهات نصف تشطيب للبيع في مكادي هايتس.

مكادي هايتس هي إحدى المشاريع العقارية الجديدة التي تم إطلاقها في العين السخنة، حيث تتضمن إنشاء مجموعة من الشاليهات الفخمة النصف تشطيب، مما يسمح للمشترين بالتصميم والتجهيز النهائي لوحدتهم السكنية بطريقة تتناسب مع أذواقهم واحتياجاتهم الخاصة.

تتميز شاليهات مكادي هايتس بموقعها المتميز، حيث تقع على بعد دقائق من العين السخنة الشهيرة وعلى بعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة من القاهرة، مما يجعلها مناسبة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان للاستجمام والترفيه.

تتميز وحدات مكادي هايتس بالخصوصية والأمان، إذ تضم المشروع جدرانًا مرتفعة ونظام أمني متكامل، مما يجعلها مناسبة للأفراد الذين يبحثون عن بيئة هادئة وآمنة للاستمتاع بأوقاتهم.

وتتضمن المشروع مجموعة مختارة من الشاليهات بأحجام مختلفة، حيث تتراوح مساحتها من 130 مترًا مربعًا إلى 250 مترًا مربعًا، وتشتمل على غرفتي نوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ، بالإضافة إلى تراس خارجي يوفر إطلالة رائعة على المناطق المحيطة بها.

وتتميز الشاليهات بأنها نصف تشطيب، مما يعني أن المشتري يمكنه العمل على تصميم وتزيين وحدته السكنية بطريقة تتناسب مع أذواقه الخاصة ويمكنه الاستفادة من الخيارات القائمة للتصاميم والتشطيبات التي تتناسب مع متطلباته الفريدة.

بالإضافة إلى ذل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9301-6e47.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632