شاليهات متشطبة 90 متر للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2 غرف شالية للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

2    2
رقم الإعلان: GB114947
2,710,964 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,710,964 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,121 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند مكادى هايتس الغردقة من أفضل الأماكن المتاحة في مصر لمن يرغبون في الاستمتاع بالحياة والاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخبها. ويبعد الكمبوند عن مدينة الغردقة مسافة 15 دقيقة بالسيارة، وعن مطار الغردقة الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد، فهو يجذب الكثير من الزوار بشكل كبير، كما أنه مصمم بالكامل على شكل هضبة. ويعد المكان الأمثل لفرض السيطرة على الجمال الطبيعي المحيط به، حيث يضم الكمبوند منزلاً رائعاً بالاضافة إلى شاليهات يمكن استئجارها بأسعار تنافسية وجيدة.

كما يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تساعد على تسلية النزلاء، بالإضافة إلى خدمات أمان وحراسة على مدار الساعة. ويشمل ذلك حمام سباحة، مساحة خضراء بأشجار النخيل، منطقة التمارين والألعاب الرياضية، ملعب للتنس، وغير ذلك.

كما يوفر الكمبوند للنزلاء مزايا أخرى مثل إمكانية الوصول إلى خطوط الباصات المحلية للاستمتاع برحلة في الغردقة، ومحلات تجارية، ومطاعم ومقاهي، كما يتمتع بإطلالة رائعة على البحر الأحمر.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة والرفاهية والراحة، فإن كمبوند مكادى هايتس الغردقة هو الخيار الرائع والأمثل. فلا تتردد في حجز الإقامة فيه والاستمتاع بإطلالته وخدماته الممتازة.