مكادى هايتس منزل مزدوج للبيع فى الغردقة احدى مشاريع اوراسكوم

منازل مزدوجة للبيع فى مكادى هايتس - الغردقة

 
رقم الإعلان: GB108246
5,963,720 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,963,720 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
144 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند مكادى هايتس الغردقة في مصر واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الراقية في المدينة. تقع المشروع على طريق الجونة الساحلي، ويبعد 18 كيلومترًا فقط عن وسط مدينة الغردقة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمقيمين الذين يبحثون عن الهدوء والخصوصية، وفي نفس الوقت يمكنهم الوصول إلى جميع وسائل الراحة في المدينة بسهولة.

يتميز كمبوند مكادى هايتس الغردقة بتصميمات رائعة وعصرية، ويتكون من 636 وحدة سكنية فاخرة تتضمن شقق، فيلات، وتوين هاوس، وتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. كما يشتمل المجتمع على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات الساكنة، بما في ذلك مركز للتسوق، ومنطقة ترفيهية، ونادي رياضي، وحمامات سباحة، وحدائق، وكذلك أمن وحراسة 24/7.

تعد الوحدات السكنية في كمبوند مكادى هايتس الغردقة صالحة للسكن الفوري والإيجار اليومي والشهري، مما يتيح للمستثمرين فرصة جيدة للحصول على عائد جيد على الاستثمار في العقارات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن الحصول على تمويل عقاري بسهولة لتوفير الدفعات على المدى الطويل.

بشكل عام، فإن كمبوند مكادى هايتس الغردقة يعد موطنًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالراحة والخصوصية والأمان في موقع مثالي. وبالنسبة للمستثمرين، فإنه يوفر فرصة للاستثمار في سكن فاخر في موقع متميز يوفر دخلًا جيدًا.