شقة للايجار فى مصراوية Masraweya

شقة 3 غرف للإيجار فى مصراوية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB84180
9,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
9,000 جنيه مصرى
المساحة:
235 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

اوية القاهرة الجديدة هي مشروع مكون من مجموعة من المشاريع العقارية المتعددة الأغراض الذي يقع في القاهرة، مصر. وهو مشروع ضخم جدا وسيتضمن حوالي 50 مشروعاً عقارياً متنوعة الأغراض، مثل السكن، والتجارة، والسياحة، والصحة، والتعليم، والتكنولوجيا، والأعمال التجارية، والترفيه، والأنشطة الرياضية، والمؤسسات الحكومية، والخدمات المصرفية والتأمينية، وغيرها.

ويشمل المشروع العديد من الأجزاء المختلفة، مثل السكن الذي سيتضمن أكثر من ثلاثة ملايين وحدة، والتجارة والترفيه التي ستضمن المطاعم والمحلات التجارية والمراكز التجارية الكبيرة، والسياحة التي ستشمل أحدث المرافق السياحية، والصحة التي ستضمن مستشفيات ومراكز صحية، والتعليم الذي سيشمل المدارس والجامعات، والتكنولوجيا التي ستضمن الشبكات الإنترنت السريعة والأنظمة الأخرى، والأعمال التجارية التي ستضمن المؤسسات الحكومية والخدمات المصرفية والتأمينية.

ويعتبر المشروع مصراوية القاهرة الجديدة أحد أكبر المشاريع العقارية في العالم، ويقدم إمكانية للسكان للاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها هذا المشروع الضخم. وسيشجع المشروع على الاستثمارات الأجنبية والاستفادة من التطور الاقتصادي والاجتماعي لمصر، وسيكون وسيلة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-56a82f-9dc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632