فيلا للبيع فى مراسى اعمار مصر

فلل 6 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

6    5
رقم الإعلان: GB99805
54,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
54,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسي الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​المذهل في مصر. يتميز هذا المنتجع بإطلالات خلابة على المياه الزرقاء المتلألئة والشواطئ الرملية اللطيفة ، وهو وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن ملاذ للاسترخاء.

يتميز المنتجع بالعديد من المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية والعالمية ، ومنطقة مسبح بها بركتي ​​سباحة كبيرتين بمياه عذبة ، ومركز للياقة البدنية ، وملاعب اسكواش ، وملاعب تنس ، ومجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات البرية والمائية. للعائلات ، يوجد في مراسي الساحل الشمالي مصر نادي للأطفال يضم مجموعة من الأنشطة الخاضعة للإشراف ، ويوجد أيضًا ملعب جولف قريب لمن يبحثون عن جولة جولف مليئة بالتحديات.

يحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه مع أحداث الموسيقى الحية والعروض اليومية ، بالإضافة إلى سينما وملهى ليلي للأمسيات في الخارج. تشمل المرافق الأخرى سوبر ماركت وسبا كامل الخدمات وصالون تجميل ومحلات لبيع الهدايا. بالإضافة إلى ذلك ، يستضيف المنتجع بانتظام أحداث الأعياد والاحتفالات الخاصة.

سواء كان الزوار هنا لقضاء بعض الوقت على الشاطئ أو استكشاف مناطق الجذب القريبة أو مجرد الاسترخاء ، فإن مراسي الساحل الشمالي مصر لديها ما تقدمه للجميع. على مقربة من المنتجع ، هناك العديد من المواقع التاريخية التي يمكن زيارتها ومجموعة مختارة من الأسواق ومراكز التسوق وغيرها من عوامل الجذب التي يمكنك تجربتها