شقة متشطبة 4 غرف ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

شقة 4 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB99689
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
389 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ماراسي هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج ، ويوفر مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق.

يغطي المنتجع مساحة 6.5 مليون متر مربع ويتميز بوجهة شاطئية مذهلة تمتد على بعد 6.5 كيلومترات. الشاطئ بدائي ويقدم مياهًا واضحة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسباحة والرياضات المائية والرياضات المائية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له ، وحمام سباحة.

يوفر Marassi مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتوفير إقامة فاخرة ومريحة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، والمطابخ المجهزة بالكامل. تأتي الفيلات والشاليهات أيضًا مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، مما يوفر للضيوف بيئة منعزلة وسلمية.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الإيطالية إلى اللبنانية. تقع المطاعم في مناطق مختلفة من


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b1f327-cfbe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632