ستوديو للبيع فى مراسى اعمار مصر

ستوديو 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB96386
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
113,513 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 8,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,857,362
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماراسي هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة. ينتشر المنتجع على مساحة 6.5 مليون متر مربع ويقدم مجموعة من الأنشطة والمرافق لضيوفه.

إقامة

يقدم Marassi مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب كل ميزانية وتفضيل. يحتوي المنتجع على فيلات فاخرة وشقق وغرف فندق. الفيلات فسيحة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. الشقق مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تم تصميم غرف الفندق بأناقة وتوفر مناظر خلابة للبحر.

أنشطة

تقدم Marassi مجموعة من الأنشطة لضيوفها. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. يحتوي المنتجع أيضًا على ملعب للجولف وملاعب تنس ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بركوب الخيل وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة في المناطق المحيطة.

تناول الطعام

ماراسي لديه مجموعة من خيارات الطعام لتناسب كل الذوق. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية ، بما في ذلك الإيطالية والفرنسية والآسيوية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمأكولات المصرية المحلية في المطاعم التقليدية في المنتجع.