شقق متشطبة 4 غرف للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شقة 4 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB93508
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
389 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

مجمع ماراسي الساحل الشمالي مصر: وجهة ساحلية فاخرة

تعتبر الساحل الشمالي لمصر في مصر وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، مع شواطئها المذهلة ، ومياه الكريستال المتوسطة ، والمنتجعات الفاخرة. واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في الساحل الشمالي هي مجمع ماراسي ، وهو تطور مترامي الأطراف يوفر للسكان والزوار أسلوب حياة ساحلي فاخر.

يقع Marassi في قلب الساحل الشمالي ، وهو عبارة عن تطوير 6.5 مليون متر مربع يضم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات مختلف أنماط الحياة والميزانيات.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في ماراسي هي شواطئها المذهلة ، التي تمتد لأكثر من 6.5 كيلومترات على طول البحر الأبيض المتوسط. تم تجهيز الشواطئ بجميع المرافق اللازمة ، بما في ذلك كراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالإضافة إلى شواطئها ، تتميز ماراسي أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك ملعب للجولف ، ومارينا ، ومركز للتسوق ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يضم التطوير أيضًا ناديًا رياضيًا حديثًا ، والذي يقدم ملف