شاليهات غرفتين للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB91514
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake & Lagoon
السعر:
جنيه مصرى 13,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 6,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند مراسى الساحل الشمالى هو مشروع سكني كبير يقع في منطقة الساحل الشمالي في الجزيرة المصرية، ويقع على بعد ساعة سفر على الطريق من القاهرة. يشمل المشروع مجموعة متنوعة من الأحياء السكنية المختلفة والمرافق الخاصة بها، بما في ذلك المناطق الخضراء، والمدارس، والمرافق الترفيهية والتجارية، والخدمات الصحية والإقامة. يقع المشروع في منطقة محيطة بالبحيرة الكبرى، والشاطئ الطويل، والأحياء الطبيعية الخلابة.

ويشتمل المشروع على عدد من الأحياء السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق المفروشة والشقق المؤجرة والشقق الفاخرة، والشقق الصغيرة والشقق الفاخرة، والشقق الذاتية الخاصة والشقق الجماعية. ويشمل المشروع أيضا عدد من المرافق الخاصة به، بما في ذلك المدارس والمرافق الترفيهية والتجارية، والمطاعم والنوادي الرياضية، والمستشفيات والخدمات الصحية.

ويعتبر كمبوند مراسى الساحل الشمالى مشروعا سكنيا متكاملا للأسرة المصرية، ويشمل العديد من الأحياء السكنية المختلفة، والمرافق الترفيهية والتجارية، والخدمات الصحية والإقامة. وهو يشكل خيارا رائعا للأسر المصرية التي ترغب في الاستمتاع بالمناخ الرائع والطبيعة الخلابة التي تحيط بالمشروع.