شاليهات جاهزة للاستلام 72 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB90439
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,111 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Compound Marassi North Coast Coast هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. ينتشر هذا التطور المذهل على مساحة 6.5 مليون متر مربع ويوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي لسكانها.

تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة ، مع التركيز على توفير نمط حياة مريح ومريح. يتميز التطوير بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل ، وكلها مصممة لأعلى معايير الجودة والفخامة.

واحدة من ميزات المركب من Marassi North Coast Legypt هي موقعها المذهل على شاطئ البحر. يقع المجتمع على طول الشواطئ البكر في البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يوفر للسكان الوصول إلى بعض من أجمل الشواطئ في المنطقة. يتميز التطوير أيضًا بمجموعة من الأندية الشاطئية والمطاعم ، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالمناظر المذهلة والاسترخاء بأناقة.

بالإضافة إلى موقعها على شاطئ البحر ، يوفر مركب Marassi North Coast Coast مصر أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى. يتميز التطوير بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء الراقية والمطاعم الذواقة والمقاهي. هناك أيضًا عدد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك ملعب للجولف ، وملاعب تنس ، ومجموعة من أنشطة الرياضة المائية