فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB90118
55,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
55,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
470 م2
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد قرية مراسى الساحل الشمالى واحدة من أفخم وأجمل المنتجعات السياحية في مصر، حيث تم إنشاؤها من قبل شركة إعمار مصر، إحدى الشركات العقارية الرائدة في البلاد، وتم تصميمها لتوفير تجربة عطلة فاخرة وفريدة للزوار من جميع أنحاء العالم.

تغطي القرية مساحة كبيرة تبلغ حوالي 6.5 مليون متر مربع، وتتميز بتصميم حديث وأنيق، بمساحات خضراء ومياه ومساحات مفتوحة، كما تشمل مجموعة من الوحدات السكنية والمرافق والخدمات، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأزواج والأفراد.

توفر قرية مراسى الساحل الشمالى مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة والأنيقة، والتي تشمل الشقق والفيلات والشاليهات، والتي تم تصميمها بغرف واسعة وتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. تتوزع الوحدات في جميع أنحاء القرية، حيث يتميز كل وحدة بتصميم وأسلوب فريد.

تقدم القرية مجموعة من المرافق والخدمات للزوار، بما في ذلك نادي رياضي، حمامات سباحة، ملاعب رياضية، صالة ألعاب رياضية، وسبا. تم تصميم النادي الرياضي ليكون مركزًا اجتماعيًا للزوار، مع مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية، بما في ذلك صالة، مطعم، ومقهى. تم تصميم حمامات السباحة لتكون مكانًا للاسترخاء والانتعاش للزوار، مع منطقة حمام سباحة كبيرة وكراسي أشعة الشمس. تشمل الملاعب الرياضية ملاعب التنس وكرة السلة، مما يوفر للزوار مجموعة من الأنشطة للتمتع بها.

تم تجهيز الصالة الرياضية بمعدات حديثة وتقدم مجموعة من الفصول الرياضية والبرامج. تم تصميم السبا ليكون مكانًا هادئًا ومريحًا للزوار، ويوفر مجموعة من العلاجات والخدمات.

تقدم قرية مراسى الساحل الشمالي أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق للزوار، بما في ذلك الأمن على مدار


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1ffc55-4b91.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632