شالية 97 متر ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB89009
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مجمع ماراسي الساحل الشمالي مصر: وجهة فاخرة على شاطئ البحر

Compound Marassi North Coast Legypt هي وجهة فاخرة على شاطئ البحر توفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. يقع هذا المجمع في قلب الساحل الشمالي ، وهو ملاذ مثالي لأولئك الذين يسعون للاسترخاء والترفيه والفخامة.

ينتشر هذا المركب أكثر من 6.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة وملاعب رياضية ومنتجع صحي وصالة رياضية ونادي. يعد الشاطئ الخاص أحد عوامل الجذب الرئيسية للمركب ، مع مياه صافية ورمال بيضاء ناعمة. إنه المكان المثالي للاسترخاء ، والحماس الشمسي ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة.

تعد حمامات السباحة أيضًا نقطة جذب شائعة ، مع العديد من حمامات السباحة المتاحة للبالغين والأطفال. أحواض السباحة محاطة بخضرة خضراء وتوفر هروبًا منعشًا من حرارة الشمس.

سيكون عشاق الرياضة سعداء أيضًا بالملاعب الرياضية المتاحة في المجمع. هناك


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b20cfe-cfed.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632