شالية 92 متر ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB86479
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
114,130 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد منتجع مراسى الساحل الشمالي في مصر، واحدًا من أشهر وأفخم المنتجعات السياحية في المنطقة. يقع المنتجع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​، ويتميز بتصميمه الفاخر والراقي والمريح.

يوفر منتجع مراسى الساحل الشمالي للزوار العديد من الخدمات والمرافق، بما في ذلك الفنادق والوحدات السكنية الفاخرة والفيلات الخاصة والشقق الفندقية. كما يحتوي المنتجع على مساحات واسعة للترفيه والتسلية، بما في ذلك الملاعب الرياضية والملاعب للأطفال والمناطق المخصصة للشواء والمسابح.

ويتميز منتجع مراسى الساحل الشمالي بموقعه المتميز على شاطئ البحر، حيث يتمتع الزوار بإطلالات خلابة على البحر والشواطئ الجميلة. كما يتميز المنتجع بقربه من العديد من المناطق الحيوية والمراكز التجارية والترفيهية في المنطقة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بوقت الفراغ والتسوق والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر منتجع مراسى الساحل الشمالي العديد من الخدمات الفاخرة والمريحة للزوار، مثل السبا والمنتجعات الصحية والمطاعم الفاخرة والمقاهي ومراكز التسوق. يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة الاسترخاء والتدليك والعناية بالبشرة، كما يمكنهم الاستمتاع بتذوق المأكولات الفاخرة من مختلف المطابخ العالمية.

بشكل عام، يعد منتجع مراسى الساحل الشمالي في مصر، مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالطقس الدافئ والشواطئ الجميلة والخدمات الفاخرة والمريحة. يمثل المنتجع إضافة هامة للسياحة في مصر ويجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-af5622-cca4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632