تاون هاوس متشطب ريسيل فى الساحل الشمالى مراسى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB85955
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
145 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 5,177,373
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

قرية مراسى الساحل الشمالى مصر هي قرية صغيرة موجودة في محافظة المنيا. يقع المجتمع المحلي في هذه القرية على بعد حوالي 80 كيلومترا من العاصمة القاهرة. تعتبر قرية مراسى الساحل الشمالى مصر من المجتمعات الصغيرة والمتضخمة في المنطقة، وتشمل عدد قليل من السكان الذين يشكلون حوالي 2500 أسرة.

تعتبر قرية مراسى الساحل الشمالى مصر أحد المجتمعات الصغيرة التي تعرضت للضغوط الإقتصادية المتزايدة للغاية. وتشهد القرية بشكل مستمر تحديات متعددة، مثل البطالة المرتفعة والصعوبات الإقتصادية والتعليمية والصحية. وقد تحدثت الحكومة المصرية عن تطوير القرية لتجعلها قرية تجارية، ولكن هذا التطوير لم يتحقق بعد.

وبالرغم من كل هذه التحديات، يحافظ السكان في قرية مراسى الساحل الشمالى مصر على ثقافتهم الشعبية الحيوية. وتعتبر السكان في هذه القرية على بعد بعضهم البعض، وتشهد أسرها بشكل مستمر الأحداث الثقافية المختلفة والأنشطة المختلفة. كما أن السكان يحتفظون بالثقافة الحياتية المحلية والتي تتضمن الأغاني والألحان والأدوار الاجتماعية المختلفة.

ويشارك السكان في قرية مراسى الساحل الشمالى مصر في عدد من الأنشطة التي تساعدهم في التحكم في تحدياتهم. وتساعد الأنشطة المختلفة التي تقام في القرية السكان على الحفاظ على ثقافتهم الحيوية والاجتماعية والإقتصادية. وتشمل هذه الأنشطة برامج التعليم الإضافي والأنشطة الاجتماعية والإقتصادية المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم السكان في هذه القرية بالعديد من الأنشطة الطبيعية والإجتماعية للحفاظ على ثقافتهم الحيوية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b284fd-d011.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632