مراسى الساحل الشمالى دوبلكس ريسيل

دبلكسات للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB85366
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
76,995 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Golf & Lakes
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع منتجع مراسى الساحل الشمالي في مصر، وهو وجهة سياحية رائعة تتميز بإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط. يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة والمساحات الترفيهية والخدمات الفندقية الراقية.

تتميز الوحدات السكنية في منتجع مراسى الساحل الشمالي بتصميمها الحديث والفاخر، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر. تحتوي الوحدات السكنية على جميع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تكييف الهواء وشاشات التلفزيون المسطحة وخدمة الإنترنت السريع.

يوفر منتجع مراسى الساحل الشمالي العديد من المرافق الترفيهية والخدمات، بما في ذلك المسابح والشواطئ الرملية والمناطق الترفيهية للأطفال. يوجد في المنتجع أيضًا مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومنطقة للتسوق والمطاعم والمقاهي.

يتميز منتجع مراسى الساحل الشمالي بموقعه الرائع والاستراتيجي، حيث يعد وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية. يقع المنتجع على بعد دقائق فقط من العديد من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي، مما يتيح للزوار الوصول بسهولة إلى المزيد من المرافق والخدمات.

ويقدم منتجع مراسى الساحل الشمالي كذلك خدمات أخرى لتوفير الراحة والاسترخاء، بما في ذلك خدمات الأمن على مدار الساعة وصيانة الوحدات السكنية وإدارة الممتلكات.

يعد منتجع مراسى الساحل الشمالي خيارًا مثاليًا للراغبين في قضاء عطلة صيفية رائعة في مصر. فهو يوفر للزوار تجربة سكنية فاخرة وحديثة، وبيئة هادئة وجميلة، ومجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمات. وبفضل موقعه المركزي، يعد هذا المنتجع وجهة سياحية شهيرة في الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2d8f9-1e2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632