شالية متشطب 188 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB85117
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
188 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية مراسى على الساحل الشمالى لمصر، وهي واحدة من أجمل القرى على الساحل الشمالي، حيث تتميز بشواطئها الرملية البيضاء النظيفة والمياه الزرقاء الصافية. تتبع القرية إداريًا محافظة مطروح، وتبعد عن مدينة الإسكندرية حوالي 120 كيلومترًا، وعن القاهرة حوالي 280 كيلومترًا.

تتوفر في قرية مراسى جميع المرافق الضرورية لجعل إقامتك بها ممتعة ومريحة، حيث تحتوي على عدة منتجعات فاخرة توفر جميع الخدمات الفندقية من أماكن إقامة فاخرة ومطاعم شهية وحانات ومراكز تسوق وحدائق خضراء ومعالم سياحية.

تنتشر في القرية العديد من الأماكن السياحية التي تهم السائحين الراغبين في الاستمتاع بجمال سواحل مصر، حيث تضم القرية شواطئ رملية جميلة مثل شاطئ فاتنة وشاطئ لافيراج وشاطئ سيدي ثابت وغيرها من الشواطئ الرائعة.

كما توفر القرية فرصًا كثيرة لممارسة الأنشطة المائية المختلفة، مثل الغوص والسباحة والغطس وركوب الأمواج والتجديف وركوب الباراشوت وغيرها من الأنشطة الممتعة، حيث يمكن الحصول على الخدمات اللازمة لممارسة هذه الأنشطة من مراكز الغطس الخاصة بالقرية.

لا تزال قرية مراسى تعتبر وجهة سياحية شهيرة على الساحل الشمالي المصري بسبب شواطئها الرائعة والمرفأ الساحلي الحديث والمتطوّر، إلى جانب مميزاتها الممتازة من الطقس والأجواء الرائعة، مما يجعلها من أكثر الأماكن المفضلة لعشاق البحر والشواطئ على مستوى الع