شاليهات 71 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB83849
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,197 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
السعر:
جنيه مصرى 4,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,400,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

منتجع مراسي الساحل الشمالي في مصر هو منتجع يقع في قلب الشاطئ الشمالي الطبيعي في الساحل الشمالي من مصر. تم بناء المنتجع في عام 2018، وهو يضم بيت سكني بسيط على شاطئ البحر الأزرق المطل على محيط البحر الأحمر. يوفر المنتجع أحدث الخدمات والأنشطة الترفيهية، مثل الغوص والسباحة والرحلات البحرية، والتجول في المنطقة المحيطة بشاطئ المنتجع. يضم المنتجع أيضًا مطعمًا ومقهى، ومنشأة سبا وحمامات سباحة، ومنشأة للتجميل، وغرفة ألعاب، وحديقة خاصة، وغرفة تجارة، ومرافق خاصة للأطفال.

يضم المنتجع أيضًا عددًا من الغرف الفندقية ذات المستوى العالي، والتي توفر بها تجربة سكنية رائعة للضيوف. توفر الغرف تجهيزات متكاملة، مثل مطبخ وغرفة جلوس وحمامات خاصة، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر الأحمر. كما يوفر المنتجع إمكانية الاستمتاع بخدمات طاقم الأمن والخدمات الإضافية، مثل النقل الخاص والتنظيف اليومي.

يتميز المنتجع بالتراث الثقافي والأثري الذي يحمله المنطقة، والذي يجعله من الوجهات السياحية المثالية للذهاب في الإجازة. يوفر المنتجع بيئة رائعة للاسترخاء والاستجمام، ويشجع الضيوف على الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتاحة، والتي تشمل الغوص والسباحة والرحلات البحرية والمشي في الشواطئ والأنشطة الخاصة بالأطفال.