شالية جاهز للاستلام 100 متر ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB83472
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

قرية مراسى الساحل الشمالى في محافظة بني سويف في مصر، هي من أقدم القرى في البلاد. يعود التاريخ للقرية الى العصور الوسطى، وهي محطة سكنية بشكل رئيسي لأكثر من ثلاثة قرون.

يقع المحل التجاري الرئيسي في مراسى على شاطئ البحر الأحمر، والذي يحتوي على عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية. يوجد في القرية وسط طبيعي جذاب، وهو مزيج من الشواطئ الرملية والجبال الصخرية المحيطة. تشكل الطبيعة الخلابة في القرية بيئة مثالية للجولات الطبيعية والسفر الطبيعي.

تشتهر قرية مراسى الساحل الشمالى بأشجار بطيئة النمو والحدائق الخضراء الخاصة بها. يوجد في القرية العديد من الوجهات السياحية الرائعة مثل متحف الشجر والشواطئ الرملية الخلابة والجبال الصخرية المحيطة. يوجد في القرية أيضا محطات البحرية التي توفر خدمات الأمور البحرية والسفر بأمان.

يشكل السكان المحليون في مراسى الساحل الشمالى جمعا متنوعا من الأطوار الثقافية والدينية. يوجد في القرية مؤسسات عديدة للتعليم والصحة النفسية، والأطباء والممرضين المحليين يوفرون الخدمات الطبية المطلوبة. يوفر السكان في القرية خدمات تجارية وخدمات إضافية للسياح الذين يزورون القرية.

تمتاز قرية مراسى الساحل الشمالى بأنها مناطق سكنية آمنة وآمنة، ويوجد فيها سلام وسعادة. يشكل السكان المحليون في القرية مجتمعا متحابا ومتعاونا، ويساعدون بعضهم البعض في حل المشاكل المحلية. يشعر السائحون والزوار بالراحة والأمان عند زيارتهم للقرية، ويكونون قادرين على الاستمتاع بالجو والطبيعة الخلابة في القرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae6305-12955.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632