دوبلكس ريسيل فى الساحل الشمالى مراسى

دبلكسات للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB82672
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
76,995 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Golf & Lakes
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند مراسى الساحل الشمالى هو كمبوند سكني حديث يقع في الشمال الشرقي من القاهرة، يبعد عن العاصمة حوالي 30 كم. يعد كمبوند مراسى الساحل الشمالى من أكثر الكمبوندات السكنية الحديثة شعبية في مصر، وتشتهر بالأشجار والحدائق الخضراء والمناظر الخلابة التي تجعلها مثالية للسكان الذين يبحثون عن نزلاء في مناطق خضراء وساحلية.

يتميز كمبوند مراسى الساحل الشمالى بالخدمات المتوفرة للسكان، بما في ذلك المسابح والحدائق الخضراء والمرافق الرياضية والشاطئ الخاص والمطاعم والمحلات التجارية. يقدم كمبوند مراسى الساحل الشمالى أيضًا خدمات الحارس الخاص والخدمات الطبية الحديثة لتأمين السلامة والراحة الكاملة للسكان.

يقع كمبوند مراسى الساحل الشمالى في موقع مثالي للسائحين، فهو يبعد عن مطار القاهرة حوالي 40 كم وعن مطار الشرم الشمالى حوالي 70 كم. كما يقع الكمبوند على بعد قريب من الشواطئ الشهيرة في مصر، مثل شاطئ السانت كاترين وشاطئ الشرم. يضم كمبوند مراسى الساحل الشمالى أيضًا أماكن سياحية شهيرة مثل متحف القاهرة والأقصر.

يقدم كمبوند مراسى الساحل الشمالى أيضًا خدمات مختلفة للسياحة الداخلية، مثل الخدمات السياحية والخدمات الطبية والخدمات الترفيهية. يستضيف كمبوند مراسى الساحل الشمالى أيضًا مؤتمرات وأحداث ومهرجانات مختلفة لتشجيع السياحة والسكان على الاستمتاع بالحياة السكنية الجميلة في الكمبوند.

يشكل كمبوند مراسى الساحل الشمالى فرصة رائعة للسكان الذين يبحثون عن نزلاء في منطقة ساحلية خضراء ومناظر خلابة. يوفر الكمبوند خدمات عالية الجودة والخدمات الإضافية لضمان راحة السكان والسياح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bc2d-646.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632