فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في مراسى

فلل 5 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB82485
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند مراسى الساحل الشمالى هو مشروع سكني رائد يقع في الشمال الشرقي من القاهرة، ويقع على بعد حوالي 25 كم من مطار القاهرة الدولي، ويحتوي على أكثر من 2000 وحدة سكنية تشمل شقق وفيلات وقصور، وأضافة إلى ذلك تشمل مشاريع تجارية وترفيهية.

يقع المشروع على مساحة بلاغية كبيرة من الأراضي المحيطة بالبحر الأحمر، ويتميز بأنه يحتوي على بحيرات وحدائق وأشجار وأراضٍ خضراء كثيرة وأطلالات ساحلية رائعة. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والإجتماعية والترفيهية، مثل المطاعم، البارات، المطاعم، المتاحف، الصالات الرياضية، والمرافق الطبية، والمرافق الترفيهية، والمرافق التعليمية، والمتاحف.

يوفر المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى، مثل خدمات النقل الخاصة والعامة، وخدمات الترفيه المختلفة، وخدمات الصحة والرعاية الصحية، وخدمات الأطفال، وخدمات التسوق، وخدمات الأطباء، وخدمات الإسكان، وخدمات الحجز الإلكتروني، وخدمات الإنترنت، وخدمات التأمين الطبي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع مجموعة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية، مثل الحدائق المجانية، والمنتزهات، والحدائق الحيوية، والمحطات الصحية، والمتاحف، والمطاعم، والمشاهير، والفنادق، والسينما، والمطار، والمحطات القطار، والمحطات الحافلة، والمحطات الشاطئ، والمطارات.

من شأن كمبوند مراسى الساحل الشمالى أن يكون مشروعاً سكنياً عصرياً ذو سمعة جيدة، ويقدم خدمات جيدة للمواطنين والزوار، ويجعل من المنطقة مكاناً للسكن والتسوق والترفيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b806a2-da0f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632