تاون هاوس متشطب 3 غرف ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB82323
11,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
160 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مراسى الساحل الشمالى هي واحدة من أشهر المشاريع السياحية الحديثة في مصر. تتميز هذه المراسى بموقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يجعلها محطة للعديد من السياح المصريين والأجانب الذين يزورون مصر للتمتع بشواطئها الرائعة.

تم إنشاء مراسى الساحل الشمالى على مساحة تبلغ 6.5 مليون متر مربع، وتم تصميمها على الطراز العصري وباستخدام أحدث التقنيات والمواد الحديثة. تتألف المراسى من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، والفنادق العالمية الفاخرة، والمرافق الترفيهية والتسوقية المتنوعة.

واحدة من أبرز مزايا مراسى الساحل الشمالى هي الشاطئ الرملي الآمن الذي يتمتع بمياه نقية وصحية، ويتميز بالخصوصية والهدوء والراحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المراسى توفر للسياح ذوي الدخل المرتفع جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاجونها، مثل الحدائق الجميلة والملاعب الرياضية وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية.

تُعَدُّ مراسى الساحل الشمالى أيضاً مركزاً للحركة الاقتصادية في الساحل الشمالي. وتعتبر المنطقة من أهم المراكز الاقتصادية في مصر، وتتميز بالعديد من الفرص الاستثمارية المربحة في مجال العقارات والسياحة.

في النهاية، تُعَدُّ مراسى الساحل الشمالى متعة لا تنسى للسياح الذين يرغبون في قضاء وقتهم في مكان هادئ، ومناسب للعائلات والأزواج والأصدقاء. إلا أنه يجب أن يكون للسياح مدارك الوضع الاقتصادي، الذي يعتمد على المستوى المالي الذي لديهم، حيث تتوفر خدمات سياحية بأسعار مختلفة في مراسى الساحل الشمالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae4beb-12a35.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632