تاون هاوس متشطب ريسيل فى مراسى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB80472
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
190 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 5,480,229
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية مراسى المصرية على الساحل الشمالي للبلاد ، وهي واحدة من أرقى مدن الساحل الشمالي في مصر ، وتتربع على مساحة تصل إلى 7.5 مليون متر مربع. يعد مراسى مفهومًا جديدًا في فن العيش، مع تصميمات معمارية فريدة ومنازل متدرجة ، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والمرافق الفاخرة.

تتمتع القرية بموقعٍ مميزٍ مطل على البحر المتوسط الصافي، وهي تحظى بإطلالة رائعة على مياه البحر وأشرعة اليخوت، وتتمتع بشاطئ خاص مطل على البحر الأبيض المتوسط، ويتوفر فيه العديد من المناطق الخضراء والممرات المائية، مما يخلق جوًا هادئًا ورومانسيًا يجعلها المكان المثالي للاسترخاء ومشاهدة الغروب الخلاب.

تضم مراسى مجموعة متنوعة من الفلل والشقق والتاون هاوس والشاليهات، والتي جميعها مصممة بأفضل المعايير والديكورات الفاخرة. تضم العديد من المناطق التي تتمتع بخصوصية وترحيب للزوار، وهي تتيح للنزلاء الاختيار بين العديد من الخيارات المتاحة حسب أسلوب الحياة الخاص بهم.

تسعى قرية مراسى لتلبية كافة متطلبات السكان والنزلاء على حد سواء، حيث تواجه القرية الشاطئية شارعًا تجاريًا يحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي الرائعة. يتوفر في المنطقة أيضًا الملاعب والأماكن الرياضية ، وصالات الألعاب والمساحات الخضراء الفسيحة، الأماكن المثالية للاستمتاع بالرياضة والنزهات الهادئة.

لا يوجد شيء أفضل من امتلاك شقة في قرية مراسى الساحلية. إذا كنت مهتمًا بامتلاك شقة فاخرة في هذه المنطقة المتميزة، فعليك الاتصال بمحامٍ مؤهل وذو خبرة يجيد طريقة بيع العقارات في مصر ويستطيع الإرشاد بطريقة سليمة لشراء عقار في هذه المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b281f3-d222.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632