شالية متشطب ريسيل فى مراسى

3 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB79668
13,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
98,581 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند مراسى الساحل الشمالى في مصر واحداً من أكبر المجمعات السكنية الفاخرة في منطقة الساحل الشمالي، حيث يجمع بين الأناقة والرفاهية في بيئة آمنة ومريحة. تم بناء المشروع على مساحة 6.5 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 5,000 وحدة سكنية ومرافق خدمية وترفيهية عالية الجودة.

يتميز كمبوند مراسى الساحل الشمالى بموقعه المميز في قلب منطقة الساحل الشمالي، فهو يقع على بعد 129 كيلومترًا من الإسكندرية، ويتميز بمناظر خلابة على البحر المتوسط. يحتوي المشروع على الكثير من المرافق الحديثة والفاخرة التي تتضمن نوادي رياضية وبحيرات صناعية ومسابح وحدائق ومحلات تجارية ومدراس ومستشفى ومطاعم وكافيهات، والكثير من المرافق الأخرى التي تجعل من العيش في هذا المكان تجربة فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى المرافق الخدمية الواسعة، يوفر كمبوند مراسى الساحل الشمالي وحدات سكنية فريدة من نوعها، حيث تتراوح من الشقق الفسيحة إلى الفيلات الفاخرة المستقلة. تتميز الوحدات السكنية بأسلوبها الراقي البسيط، الذي يجمع بين الأناقة والأداء العملي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع حياة فاخرة للمقيمين فيه، من خلال العديد من المشاريع الترفيهية التي يقدمها كمراكز التسوق والمطاعم والمقاهي الراقية، والكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج والصيد والجولات السياحية.

بالنظر إلى كل هذه العوامل، يمكن القول بأن كمبوند مراسى الساحل الشمالي من المشاريع السكنية الرائعة على الساحل الشمالي في مصر، والتي تقدم للمستثمرين والمقيمين فيها وحدات سكنية وخدمات عالية الجودة تجعل من العيش


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-abba02-c80b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632