تاون هاوس ريسيل فى الساحل الشمالى مراسى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB78166
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
349 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 4,366,029
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند مراسي الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر المنتجعات الفاخرة والشهيرة على الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع الرائع على بعد 125 كيلومترًا من الإسكندرية، ويعد وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة الصيف واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة.

تمتد مراسي على مساحة تزيد عن 2200 فدان من الأراضي، وتضم تشكيلة واسعة من العقارات بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق الكبيرة. و كل عقار تم تصميمه باعلى معايير الحياة الحديثة محاطا بجمال الطبيعة

تشمل المرافق في مراسي الساحل الشمالي التي تتناسب مع احتياجات الزوار، مسابح متعددة ، منطقة الأطفال، ملاعب الجولف، و نادي رياضي مجهز بأحدث المرافق الرياضية.

أحد أهم معالم مراسي الساحل الشمالي هو نادي الشاطئ الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي الراقية على مقربة من الشاطئ، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الإستمتاع بالوقت الممتع الذي يقضونه على الشاطئ المميز والذواقة للغاية

يتميز مراسي الساحل الشمالي بمارينا خاصة تتسع لما يصل إلى 300 قارب، كما يعتبر المكان المثالي لأصحاب اليخوت يبحثون عن نمط حياة سهل وبسيط مثالي للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء.

توفر خدمات الأمن والحراسة في مراسي الساحل الشمالي أعلى مستوياتها لضمان حصول الساكنة على الأمان الكامل. ومع توفير أحدث تقنيات الأمن ، يضمن الكمبوند سلامة الساكنة وممتلكاتهم.

في الخلاصة، يمنح شراء عقار في مراسي الساحل الشمالي المصرية الأفخم، حياةً فريدة، تلائم مَنْ يبحثون عن الراحة والرفاهية والأناقة، ويعتبر المكان المثالي للاستمتاع بعطلة الصيف الخاصة بك أو السكن بسعادة بمنزلهم في الساحل الشمالي.