منزل مزدوج متشطب 5 غرف للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB77320
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
396 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد مشروع كمبوند مراسى الساحل الشمالى من أهم المشاريع العقارية المميزة في مصر، حيث تم تصميمه بطريقة فريدة تلبي احتياجات المقيمين فيه، ويعتبر مكاناً يجمع بين العصرية والطابع الأصيل والتقليدي الجميل.

تبلغ مساحة مشروع مراسى الساحل الشمالى 4.5 مليون متر مربع وهو يتكون من عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة والمباني الحديثة التصميم والفعالة في الاستخدام.

يتضمن المشروع العديد من المرافق المميزة مثل محلات تجارية ومطاعم وشواطئ خاصة واسعة ومسابح وجميع الخدمات الأخرى التي توفر الرفاهية والاسترخاء للمقيمين فيه. كما يضم المشروع مناطق خضراء وأشجار جميلة والحدائق والمناطق العامة مما يوفر بيئة ملائمة للأطفال والعائلات للعب والتجول فيها.

يقع كمبوند مراسى الساحل الشمالى في إحدى أجمل المناطق على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتشاركه مساحات كبيرة من الأشجار المورقة وتقع بالقرب من العديد من المناطق الشهيرة في الساحل الشمالي مثل العلمين والإسكندرية ومرسى مطروح.

يمكن الحصول على وحدات سكنية في كمبوند مراسى الساحل الشمالى بأسعار تبدأ من مليون ونصف المليون جنيه مصري وتتوفر بمساحات مختلفة وذلك حسب المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالعميل. يتميز كمبوند مراسى الساحل الشمالى بتصميم بنائي وفريد من نوعه، كما أنه يوفر العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة فيه مريحة ومثالية، بالإضافة إلى أنه يتمتع بموقع استراتيجي مميز وقريب من المناطق الحيوية والمعالم السياحية في الساحل الشمالي، وهذا ما يجعل من مراسى الساحل الشمالى مكاناً مثالياً للاستثمار والاقامة.

بإمكان العملاء الراغبين في الحصول على وحدات سكنية في كمبوند مراسى الساحل الشمالي التواصل مع وكالات العقار والتعريف بتفاصيله واحتياجاتهم واستفسارات ذات الصلة.