فيلا متشطبة ريسيل فى مراسى

5 غرف فلل للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB75142
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسي هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة إعمار مصر ، وهو وجهة رائعة توفر أسلوب حياة فاخر وحصري.

تقع مراسي على طول البحر الأبيض المتوسط ​​، وتتألف من عدة وحدات سكنية تتميز بتصميم حديث وتشطيبات راقية. يتميز المجمع بالعديد من الخيارات التي تتراوح بين الشقق المريحة والفيلات الفسيحة. يوفر موقعها الاستراتيجي للسكان إطلالة خلابة على الساحل والحدائق المورقة.

في قلب الكمبوند يوجد ناديه الفخم الذي يشغل مساحة شاسعة من أراضي الكمبوند. ويضم مسبحًا كبيرًا ومركزًا للياقة البدنية والعديد من الملاعب الرياضية لتلبية الاهتمامات المختلفة. يضم النادي أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والبارات التي تقدم مجموعة من الأطباق الشهية.

تتمتع مراسي بالعديد من الشواطئ الخاصة التي تتميز بالمياه الفيروزية والشواطئ الرملية والعديد من المرافق التي تتيح للمقيمين قضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ. يضم المجمع أيضًا العديد من خيارات الرياضات المائية مثل الإبحار وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا ، على سبيل المثال لا الحصر.

على الرغم من كونها مجمعًا سكنيًا ، إلا أن مراسي وجهة شاملة توفر خيارات ترفيهية شاملة لجميع الأعمار. لقد استقطب العديد من العلامات التجارية العالمية لفتح متاجرها داخل الكمبوند ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة. يضم مركز مراسي الترفيهي أيضًا العديد من دور السينما وساحات الألعاب ومناطق الأطفال لجعل التجربة ممتعة لجميع الفئات العمرية.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، تشتهر مراسي أيضًا بوعيها البيئي. يتميز المجمع بممارسات صديقة للبيئة مثل تقليل استهلاك المياه والطاقة ، واستخدام التصميم المستدام ، وإدارة النفايات القابلة للتحلل ، والحفاظ على الموائل الطبيعية المحيطة.

باختصار ، مراسي هو مجمع سكني عالمي المستوى في مصر يوفر ميزات ووسائل راحة استثنائية لسكانه. مع موقعها الخلاب ، ووسائل الراحة الفخمة ، والوعي البيئي القوي ، فإن مراسي تروق لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر مريح ومستدام.