شالية جاهز للاستلام 140 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB74217
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند مراسى الساحل الشمالى هو مشروع سكني رائد يقع في مدينة شرم الشيخ بمصر، ويشمل بيئة سكنية عالية الجودة والخدمات التي توفر أفضل التجربة للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة ممتعة ومتميزة. يضم المشروع الكثير من المنشآت المختلفة، بما في ذلك شقق سكنية، وشاليهات، ومنازل سكنية، ومطاعم، ومرافق سياحية، ومحلات تجارية، ومرافق رياضية، ومرافق خدمات المسافرين، ومرافق الترفيه، ومحطات بنزين، كما يوفر العديد من الخدمات الأخرى.

يتميز كمبوند مراسى الساحل الشمالى بإطلالته الجميلة على البحر الأحمر والشاطئ الخلاب، الذي يجعله مكاناً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يضم المشروع أيضاً منطقة سياحية مخصصة للمسافرين الذين يبحثون عن التجول في المنطقة، والتي تشمل المشاهد الطبيعية الخلابة، والمشاهد الطبيعية الجميلة، والمشاهد الطبيعية الحية، والمشاهد الطبيعية المذهلة.

يوفر كمبوند مراسى الساحل الشمالى أيضاً العديد من الخدمات الإضافية، مثل خدمات النقل الجوي والبحري، وخدمات التأمين الصحي، وخدمات الطبية، وخدمات الإقامة المتاحة على مدار الساعة، وخدمات الطعام والشراب، وخدمات الترفيه، وخدمات التسوق، وخدمات الركوب الخاصة، وخدمات الإستئجار المؤقت.

يقدم كمبوند مراسى الساحل الشمالى أفضل الخدمات المتاحة في المنطقة للمسافرين، ويشمل كل المنشآت التي تقدم خدمات المسافرين الذين يبحثون عن إقامة ممتعة ومتميزة في منطقة شرم الشيخ. يحتوي المشروع على بيئة سكنية عالية الجودة والخدمات التي تضمن أفضل التجربة للمسافرين.