شقة جاهزة للاستلام 207 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB73798
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
72,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
207 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند مراسى الساحل الشمالي المملوك من شركة إعمار، واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في الساحل الشمالي المصري. يقع الكمبوند في منطقة سيدي عبد الرحمن على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الخلابة، مما يجعله جوهرة الساحل الشمالي.

يتألف كمبوند مراسى من تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق، الفيلات والتوين هاوس، كل منها مصمم بجودة عالية ومنافذ من الأضواء الطبيعية الساطعة التي تمنح السكان الراحة والطمأنينة. وتقدم الوحدات السكنية إطلالات مذهلة على البحر ومناظر خلابة للحدائق والمناظر الطبيعية المحيطة، مع مرافق حديثة ومريحة تجعل المقيمين مرتاحين.

يتميز كمبوند مراسى بمرافق رفاهية رائعة، بما في ذلك مراكز صحية عصرية ومنتجعات صحية أنيقة وحمامات سباحة فسيحة ونوادي رياضية ومراكز للأطفال، بالإضافة إلى شواطئ خاصة ومارينا للقوارب. كما يتضمن الكمبوند مطاعم وكافيهات ومتاجر تجارية تلبي جميع احتياجات السكان، فضلاً عن خدمات الأمن والصيانة المتميزة.

يعد كمبوند مراسى مكانًا مثاليًا للأسر والمستثمرين الذين يبحثون عن مكان مناسب للاستثمار والإقامة في الساحل الشمالي المصري. يوفر المجتمع خيارات للمعيشة الفاخرة وأسلوب حياة مثالي مع الاستمتاع بأفضل المرافق والخدمات.